الأحد، 30 أكتوبر 2011

yoru wa hoshi wo nagamete okure



انتِ وحدك من سوف يقول لي "أحبك" بينما تسيرين خلفي , في جسر المشاه
تمسكين يدي , تضايقيني بمزحاتك
افتقد تلك الايام , كنا نبتسم معاً حتى تظهر اسنانك
انتي لستي بجانبي بعد الآن , هذا غريب .. اليس كذلك ؟
لقد كنت سعيداً قبل لحظات , كنت سعيداً جداً لأنك كنتي هنا


ماذا لو كنت سوف أموت في إحدى الايام ؟ السماء سوف تظهر نجومها لك
أليست نجومها تضحك ؟ إنها أنا , ارجوك اضحكي معي
هل رأيتي ؟ إن الأمر ليس محزناً


اخذنا جوازات السفر نريد السفر خارجاً , هذا سوف يرضينا
"لنذهب معاً ونرى صحاري افريقيا" , قلنا ذلك وضحكنا بشده ذلك الوقت
" لاأستطيع أن اعيش لوحدي" لاتقولي مثل هذا الكلام ثانيه 
ارجوكِ ؟
اريد ان اضحك معك في المستقبل , تلك الابتسامه هي السبب الوحيد لسعادتي


ماذا لو كنت سوف أموت في إحدى الايام ؟ السماء سوف تظهر نجومها لك
أليست نجومها تضحك ؟ إنها أنا , ارجوك اضحكي معي
هل رأيتي ؟ إن الأمر ليس محزناً
طرقنا ليست مفترقه , سوف تسمعين صوتي
سأغني لأجل ارشادك


حتى لو توفيت غداً .. لاتبكي , انظري للسماء
اليست تضحك ؟ أنا هنا , إلى جانبك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق