الخميس، 26 يوليو 2012

Full Swing

حتى لو وصلت الى طريق مسدود
النهايه لن تكون هناهذا صحيح , قم برمي النرد مره أخرى ومره أخرى
أطلق كل اندفاعك المليء بجميع آمالك

عندما وجدنا قوس قزح لم يختفي , أصبحنا متحمسين جداً
أتسائل مالذي استطعت رؤيته في ذلك اليوم
بدلاً من تضييع الوقت بإطاله التفكير , تلك الأيام لن تعود أبداً
حتى لو كان قليلاً , قليلاً جداً , فلنضع امنياتنا للغد
لو كان انهمار الدموع شيئاً موجعاً ومؤلماً , فالحزن هو حزن وليس النهايه
إحتضنت مشاعري بقوه , بشكل أكبر مما يتوقعه أي أحد


حتى لو وصلت الى طريق مسدود
النهايه لن تكون هنا
واجه مخاوفك في نهايه ترددك
أريد أن أتحدى نفسي
حتى لو كان هناك حلم يتحطم في الآفاق
أنا أؤمن فقط بإرادتي بتحقيق أحلامي
هذا صحيح , قم برمي النرد مره أخرى ومره أخرى
أطلق كل اندفاعك المليء بجميع آمالك
حتى لو كان الغد لايمكن التنبؤ به , سوف أبدأ بالركض
حتى قطرات العرق المتساقطه لاتضايقني
هذا صحيح , لن أتخلى عن أحلامي لأي أحد
متجهاً الى حيث صراخ أحلامي
حتى لو كانت مجرد خطوه واحده , حتى لو أنها خطوه واحده
سوف أحاول أن أخطو للأمام
تلك المشاعر الفائضه المزعجه والمحبطهتجعل هذا الحلم وذلك الحلم أقوى
أنظر عالياً الى السماء مره اخرى وتمسك بعواطفك من جديد


حتى لو وصلت الى طريق مسدود
النهايه لن تكون هنا
واجه مخاوفك في نهايه ترددك
أريد أن أتحدى نفسي
حتى لو كان هناك حلم يتحطم في الآفاق
أنا أؤمن فقط بإرادتي بتحقيق أحلامي
هذا صحيح , قم برمي النرد مره أخرى ومره أخرى
أطلق كل اندفاعك المليء بجميع آمالك
حتى لو وصلت الى طريق مسدود
هذه ليست نهايه حلمك
في نهايه ترحالي , مالسؤال الذي سوف اواجهه ؟
خلال رحلتي أنا فقط.


حتى لو انتهى بك الامر الي زاويه , تقدم للأمام
الى حيث الأمس المقدر لك أنت وحدك
حتى آخر النهايه , قم برمي النرد
مع انطلاقه كامله مليئه بجميع آمالك
بكل اندفاع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق